تفسير الاحلام حرف التاء

تلميع في المنام

تلميع في المنام

تلميع في المنام إذا رأيت نفسك تلمع شيئاً فتفسره أنك تطمح لبلوغ الشهرة بطرق ملتوية. وإذا رأيت أناساً آخرين يلمعون

فتفسيره أنك مهدد بخطر نجاح الأصحاب في الاستيلاء على ممتلكاتك.

سرايا – ما جاء في خير رؤية تلميع الحذاء وتنظيفه في المنام
رؤية تلميع الحذاء وإزالة الغبار والأتربة وتنظيفه في المنام يدل على قدوم الضيوف إلى المنزل، كما تدل رؤية تلميع الأحذية وتنظيفها على العلاقات الأسرية والاجتماعية الطيبة، وكلما كان الحذاء أكثر لمعاناً كانت العلاقات أكثر تماسكاً وأكثر ترابطاً.

من رأى أن أحذيته تحتاج إلى تلميع وكانت مليئة بالغبار فإن الرؤية تدل على وجود العديد من المواضيع أو المسائل العالقة التي تحتاج إلى إنجاز، وربما دلت الرؤية على حاجة الرائي إلى سماع نصائح وآراء الآخرين التي تساعده إنجاز أعماله.

من رأى أنه يسعى لتلميع حذائه وترقيع الثقوب وما يوجد بالحذاء من سوء حال فإن الرؤية تعبر عن محاولة الرائي المستمرة للإصلاح المشاكل والعيوب في ذاته أو في زوجته والتي تكون سبباً للمشاكل والخلافات في الحياة، كما تدل الرؤية على محاولة الرائي على تجاوز كافة المشكلات التي تنشأ بين الرائي وزوجته.

إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة ورأت أنها تلمع الحذاء الخاص بها فإن رؤيتها تشير إلى سعي الرائية إلى تجاوز كافة الخلافات والمشاكل التي تنشأ بيها وبين زوجها.

إذا رأت الخاطبة أنها تلمع حذاءها وتنظفه ولكن بعد تلميع حذائها رأت أن لونه قد تغير وأصبح لونه مختلفاً فإن ذلك يشير إلى كشف الأسرار أو كشف خاص بخطيبها، كذلك تدل رؤية المرأة أنها تلمع حذائها فإن رؤيتها تدل على سعي الرائية للعيش الحياة الطيبة والكريمة مع زوجها أو من ترغب في الارتباط به.

أما من رأى في المنام أنه يبحث عن فَردة حذائه الأخرى فدلالتها على طلب الرائي للزواج والبحث عن زوجة، وأما من رأت في المنام أنه تبحث عن حذائها الأسود لترتديه فإنه يدل على زواج الرائية من رجل صالح يكون سبباً في سعادة وفرح الرائية.

ما جاء في شر رؤية تلميع الحذاء وتنظيفه في المنام
من رأى في المنام أن حذاءه مليء بالأتربة والطين الذي يغير مظهر الحذاء ويجعله قبيح المظهر فإن رؤيته تدل على كثرة المشاكل التي يعاني منها الرائي على صعيد العائلة أو صعيد العمل.

من رأى في منامه أنه يلبس حذاءً أصفر اللون فإنه يدل على إصابة الرائي بمشاكل صحية أو أمراض قد تعيقه عن أداء أعماله وتكون سبباً في تعطيل أعمال ومصالح الرائي.

من رأى أن شخصاً لا يعرفه يقوم بتلميع حذائه ويصلح ما به من عيب أو ثقوب فإن الرؤية تدل على فساد أو سوء أو وجود خلل في زوجة الرائي يراه الناس منها ولا ينتبه له الرائي.

من رأى أن أنه يرتدي حذاءً واحداً بإحدى قدميه فقد ولا يرتدي الحذاء في القدم الأخرى فإن الرؤية تدل على وفاة أحد أقارب الرائي أو دلت رؤيته على وفاة زوجته أو وفاة شريكه في العمل وسيكمل الرائي طريقه في الحياة لوحده وبدون أي مساعدة. والله أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى