تفسير الاحلام حرف السين

السنابل في المنام

السنابل في المنام

السنابل في المنام محمد بن سيرين السنبل: إذا رأيته نابتاً قائماً على ساقه وعرفت عدده، فتأويله سنون على عدد السنابل، لقول الله عزّ وجل، والخضر منها سنون خصبة واليابسة سنون جدبة وإذا رأيته مجموعاً في يدك تملكه أو في البيدر أو في الجواليق، فهو مال مجموع بقدر قلّته وكثرته يصيب

سنابل القمح الصفراء أو الخضراء رؤيتها في المنام من الرؤى المبشرة بالخير لصاحب المنام، وهذا لأن هذا الحلم قد تم ذكره في القرآن الكريم في سورة يوسف ورؤيا عزيز مصر التي فسرها النبي يوسف عليه السلام، وقد وضع مفسرو الأحلام عددا من التأويلات التي تتعلق بتفسير رؤية سنابل القمح في المنام سنتعرف عليها خلال هذا الموضوع.

تفسير رؤية سنابل القمح في المنام

تشير رؤية سنابل القمح في المنام إلى الخير والرزق الذي سيحصل عليه الرائي خلال الفترة القادمة، وهذا الرزق في المال وفي الطعام، وتشير هذه الرؤيا أيضا إلى النجاح أو تحقيق الأحلام والنجاح في العمل وفي الحياة الاجتماعية أيضا، والسنابل الكثيرة المصفوفة فوق بعضها تشير إلى الخير الكثير والبركة في الرزق.

ولكن من يرى في منامه كميات كبيرة أو صفوف من سنابل القمح ولكن المياه قد أتلفتها فإن هذه الرؤيا تشير إلى أزمة مالية ما قد يتعرض لها الرائي أو كثرة إنفاقه مما سيعرضه ربما للإفلاس والله أعلم. وتشير رؤية سنابل القمح في المنام إلى السنوات والسنبلة المليئة بالقمح تشير إلى السنة المليئة بالخير.

والذي يرى في منامه أنه يجني أو يجمع القمح من السنابل فإن هذه الرؤيا تشير إلى جني الكثير من المال خلال الفترة القادمة، ولكن لو رأى أنه غير قادر على جمع القمح فإن تلك الرؤيا تشير إلى البخل أو عدم الرغبة في صرف المال والله أعلم.

والكثير من سنابل القمح في منام المتزوج يشير إلى الذرية الصالحة وسمعته الطيبة بين المحيطين به وقد تشير تلك الرؤيا إلى الاستقرار والسعادة في بيته ومع زوجته وابنائه، أما لو كان أعزبا وشاهد هذا المنام فإنه يشير إلى الزواج من فتاة صالحة قريبا والله أعلم.

تفسير رؤية سنابل القمح في المنام للعزباء

رؤية سنابل القمح في المنام للعزباء تشير إلى الخير الذي ينتظرها والتغيرات الكبيرة التي ستطرأ على حياتها المقبلة سواء كان ذلك في حياتها العملية أو في حياتها الاجتماعية، فيقول مفسرو الأحلام إن رؤية سنابل القمح في المنام للعزباء رؤيا محمودة تحمل الخير الكثير لها.

ورؤية الفتاة العزباء للكثير من سنابل القمح حولها تشير إلى اقتراب زواجها إن شاء الله، ولو رأت الحبوب ذهبية ونظيفة خالية من أية شوائب وفي سنابلها فإن تلك الرؤيا تشير الخير القادم إليها والنجاح في عملها وقدوم الخير الكثير لها إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى