Tafsir ahlam

تفسير حلم رؤية الدبر فى المنام

تفسير حلم رؤية الدبر فى المنام

رؤية الدبر فى المنام دلالات ومعني رؤية الدبر في الحلم، حيث يدل الدبر فى المنام علي الرجل الذليل، أو زمار وطبال وهو أيضاً بعض المحارم، والدبر في المنام أيضاً رجل كاتم الأسرار.

وإذا رأى الشخص دبر رجل، فسوف يدبر عنه هذا الرجل.

ودبر الأم في الحلم معناه أن حجه قد بطل، أو قد يكون إدباراً في كسبه ومعيشته.

ويدل الدبر في المنام على مال الزوجة، فإن رآه كبيراً يعني أن زوجته لديها مالاً كثيراً، ومن رأى دبراً كبيراً فإن هذا الشخص سوف يسود بمال زوجته.

ومن يكشف عن دبره في المنام فهذا يدل على افتضاح أمره، ومن يرى دبر إنسان آخر في منامه يدل على أدبار وتراجع ذلك الشخص في أمور حياته.

ورؤية الطين في فتحة الشرج فهذا دليل على أن الشخص سوف يبتعد عن طريق الله عز وجل في حياته الاجتماعية والعائلية، وسوف يذهب لطريق النفاق والضلال.

ورؤية المؤخرة في الحلم تدل على الخير والبركة والرزق الواسع والترف، ورزق الزوج والزوجة بحياة صالحة، وقد تدل علي شخص كتوم لا يشارك أحد مشاكله وهمومه حتى مع أفراد عائلته لا يطلعهم على مشكلاته وأسراره.

رؤية انغراز إبرة في المنام يدل على وجود عقبة في الحياة العملية أو الاجتماعية أو في الأعمال والمهام التي يقوم بها هذا الشخص الحالم، ورؤية القرحة في المنام أو عدم القدرة على الجلوس يدل على عدم مقدرة الشخص على تأمين نظام معين في حياته العملية أو التجارية.

أما رؤيا خروج الدم من فتحة الشرج تشير إلى وجود مشاكل في حياته، وأنه سوف يمر بفترة صعبة، ومن يرى أن هناك دودة تخرج من فتحة الشرج فهذا يدل على أن الشخص سوف يقطع علاقته بأحد أقاربه إلى الأبد.

إن مؤخرة المرأة تدل على الحزن والشؤم حيث تشير إلى أن الشخص الحالم سوف يقوم بأعمال مزعجة سيندهش منها الناس، ومن يرى دبر إنسان فإنه سوف يرى وجهاً عبوساً، وقيل إن الدبر رجل سفيه، ودبر المرأة المجهولة هو إدبار الدنيا.

ومن رأى أن الدم قد خرج من دبره أو بطنه فقد فارق قوم غرباء كانوا يأكلون من ماله، ويدل أيضاً على إقبال الشخص على أمور عظيمة أو بعده عنها.

يدل أيضاً على كير الحداد، أو بوق البواق، ويدل أيضاً على المكنسة التي تنظف المنزل.

تفسير رؤية نكاح الدبر فى المنام

  • إذا رأى الشخص أنه ينكح دبراً فهذا الشخص سوف يأتي أمر على غير وجه.
  • ورؤية النكاح في الدبر تدل على طلب أمر صعب وعسير؛ لأن الدبر لا يتم فيه نطفة.
  • ونكاح البهيمة المجهولة في المنام هو إطاحة بالإعدام، وتمكن من صاحب سلطان، وإن كان السبع ينكحه فلا خير فيه.
  • وإذا حلم الرجل أنه بناكح رجلاً آخر من دبره دل هذا على الغدر والخيانة، بمعنى أنه هو الطاعن أو الغادر.
  • وإذا جاء الجماع بالدبر في المنام وأحس الشخص بلذة فهذا دليل على أن الشخص قام بعمل شيء خاطئ، ولكنه راض عنه.
  • ومن الممكن أن يكون الشخص الذي يرى جماع الدبر في المنام قد يكون هو يريد أن يفعل ذلك أو أنه يقوم بهذا العمل بالفعل، وهو يعلم أنه من المحرمات وقد يدل الحلم على أنه فعل شيئاً منكراً أو شيء خطأ.
  • وقد تكون رؤية الدبر في المنام بعيدة كل البعد عن الجنس، فمن الممكن أن يكون هذا الشخص تصرف في أمر  في حياته تصرفاً خاطئاً أو سلك طريق غير مرغوب فيه، وهو يعلم أن هذا شيء خاطئ، فهذا يدل على أنه ضل الطريق أو يعني حبه لفعل ذلك.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالة تفسير رؤية الدبر فى المنام والحلم، نرجو أن تكون المقالة قد نالت إعجابكم، فضلاً وليس أمراً ضع لايك للمقالة وقم بعمل مشاركة حتى تعم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى