Tafsir ahlam

تفسير حلم رؤية الأرنب في المنام

تفسير حلم رؤية الأرنب في المنام

رؤية الأرنب في المنام الأرنب في أرض الواقع حيوان جميل ولطيف للغاية يحب الكثير منا مظهره وكذلك يشتهي أكل لحمه، فهل الأرنب كذلك في عالم الأحلام أم أن وجود الأرنب في المنام له تفسير آخر، هذا ما سوف نتعرف عليه سويًا من خلال ذلك المقال الذي يوضح تفسيرات أشهر علماء تفسير الأحلام لرؤية الأرنب في المنام.

تفسير ابن سيرين لرؤية الأرنب في المنام

يتضح من خلال ما جاء في تفسير الأحلام لابن سيرين أن رؤية الأرنب في المنام لها عدة دلالات منها ما يأتي:

إعطاء الأرنب قبلة في الحلم ليس بالشيء الجيد، إذ أن التقبيل لذلك الحيوان الأليف دلالة على قطيعة الرحم عند الحالم الأعزب، أما إذا كان الحالم متزوج فإنه إشارة إلى سوء المعاملة التي تجدها الزوجة من زوجها.
رؤية الأرنب ذو اللون البني في المنام دلالة على تمتع الشخص بصفات أخلاقية رائعة مثل الكرامة والاعتزاز بالنفس والثقة بها والتحلي بالشموخ وعلو المكانة.
رؤية اصطياد الأرنب أمر خير في المنام وذلك لأن محاولات الشخص اصطياد الأرنب تدل على إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يواجهها صاحب الرؤية ونيل ما يطمح له من مكافئات منتظرة أو ورث كان يحاوطه النازعات والمشاكل.
الأرنب الصغير في الحلم رؤية سيئة حيث أنها دلالة على وجود امرأة ذات طباع غير حميدة وسيئة للغاية مما يجعل الشخص يواجه مشاكل وأزمات، والأرنب الصغير المحمول على الأيدي في الحلم دلالة قوية على الهم الذي يحيط بحياة الشخص والأحزان التي يعاني منها.
تفسير رؤية الأرنب ذات اللون الأسود القاتم في المنام يعتمد على هيئة ظهور الأرنب هل هو ثابت في طريق الشخص لا يتحرك فيكون إشارة إلى المشاكل الكثيرة التي يقع فيها هذا الشخص، أم أن الشخص في الحلم تمكن من إزاحة الأرنب عن الطريق، فإذا حدث ذلك دل على تحقق الأمنيات والطموح التي يرغب بها صاحب الرؤية.
الأرانب ذات البنيان الضعيف في الحلم دلالة على مرور سنوات صعبة على الحالم كلها قحط، أما الأرانب التي تتضور جوعًا لدرجة التقاتل فيما بينها فهي علامة واضحة لإصابة الشخص بالعديد من المشاكل.

رؤية العزباء للأرنب في المنام

ظهور الأرنب في حلم البنت له تفسيرات عدة وفقًا للحالة والهيئة التي يظهر بها الأرنب إذ يفسر بن سيرين رؤية أرنب أبيض في المنام على المفاجآت الرائعة التي تسر البنت والتي تأتي في أقرب وقت.
أما رؤية الأرنب ذات اللون البني فهو دليل على وجود مشاكل من النوع الاجتماعي متوقعة الزوال.
وظهور الأرنب كطعام شهي يؤكل في الحلم هو دليل اقتراب مناسبة سارة للفتاة ليست بالضرورة أن تكون متعلقة بالخطبة والزواج بل قد تكون أيضًا خاصة بالتفوق الدراسي والنجاح في العمل.

ظهور الأرنب في منام المتزوجة والحامل

إذا كانت المرأة متزوجة وشاهدت في حلمها أرنب تمسك به بيديها فإن تفسير هذا الحلم هو وجود كره من جانب الزوجة لزوجها وقد يصل الأمر إلى حد الخيانة أما إذا كان هذا الأرنب الذي تمسك به ذات حجم صغير فهو بشارة سارة باقتراب حدوث الحمل والرزق بنعمة الولد.
أما إذا كانت المرأة حامل وشاهدت في حلمها مجموعة من الأرانب تلعب في نشاط وفرح فإن ذلك إشارة إلى اقتراب قدوم وليدها إلى الدنيا وقدومه من خلال ولادة ميسرة سالم هو والأم، أما مشاهدة الأرانب المطاردة من الكلاب في الحلم فهو ما يشير إلى مشاكل من النوع العائلي في حياة تلك المرأة الحامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى