Tafsir ahlam

نزول المطر فى المنام

تفسير حلم رؤية نزول المطر فى لمنام

نزول المطر فى المنام يختلف تفسير رؤية نزول المطر فى المنام على حسب حالة الرائي التي يكون عليها، فقد تشير رؤية المطر بشكل عام إلى المشاعر والأحاسيس الخاصة بالرائي، وتدل على التخلص من الأفكار السلبية التي تؤثر في الرائي، كما أنها تشير إلى وجود الكبت الداخلي في مشاعر الرائي ورغبته في إخراج هذه المشاعر بطريقة مناسبة، والمطر بشكل عام هو فرج من الله عز وجل وعلامة على التخلص من الهموم والمشاكل، والرغبة في الحصول على الرزق الوفير والأموال من الله عز وجل، كما أن رؤية المطر المصحوب بنار تشير إلى الأضرار التي تنتشر في الأرض وتؤثر في البشر الموجودين فيها.

تفسير حلم هطول الأمطار للعالم ابن سيرين

يرى العالم ابن سيرين أن رؤية المطر في المنام تشير إلى الخير والبركة والرزق والرحمة التي يتحلى بها صاحب الرؤية، وقد تشير إلى السعادة والمال الوفير والرزق الكثير، كما أنها تشير إلى المصائب في حالة أن تكون مصاحبة للرعد، وتدل على المخاطر والفزع.

وتشير رؤية المطر في المنام على الحزن والضيق والهموم التي تسيطر على صاحب الرؤيا، وتعتبر إشارة واضحة على تعرض حياة الرائي إلى الخراب والموت والجوع والكوارث الطبيعية بمختلف أنواعها، وفي حالة رؤية المطر من النافذة فقد تدل على الفرح والخير والبركة والأمان والسعادة.

كما أن رؤية المطر ينزل في شهر أبريل قد تدل على الخير والانشراح التام في الحياة، ودليلاً على التخلص من المتاعب والمشاكل والأوجاع التي يعاني منها الرائي، وتشير إلى المنفعة والمصالح التي يتمتع بها الرائي في الواقع الخاص به.

تفسير حلم نزول المطر فى المنام للعزباء

العزباء التي ترى في منامها المطر فقد يشير هذا إلى الحب والخير والسعادة والهدوء والعلاقات الطيبة والمميزة وأن الشخص الرائي يتميز بالرحمة والهدوء، كما أنها تعتبر دليلاً على أن الرائي يتمتع بالصدق والود والإخلاص في العمل والدين، ورؤية المطر المُصَاحب بأصوات عالية قد تشير إلى الخوف والهروب من شيء معين.

وتشير رؤية المطر في منام المرأة المتزوجة إلى الرزق الوفير والسعادة التي تتمتع بها صاحبة الرؤية ومن حولها من أصدقاء وأسرتها، وتعتبر دليلاً قوياً على الحمل والولادة في القريب العاجل، وهذه البشرى سارة للمرأة المتزوجة، وتدل على الرضا والقناعة الكامنة في قلب المرأة المتزوجة.

تفسير حلم نزول المطر فى المنام للحامل

الحامل في المنام حينما ترى أن المطر ينزل في منامها فقد يدل هذا على أن روحها طيبة ونقية وأنها تحصل على ذرية صالحة، كما أنها تشير إلى ولادة طفل ذو خلق كريم وذو حالة صحية جيدة، كما أنها تكون دليلاً على الخير والسعادة التي تجلب مع مولودها.

تفسير حلم نزول المطر فى المنام لابن شاهين

يرى العالم ابن شاهين أن رؤية المطر في المنام في غير أوانه تدل على أن الرائي يتعرض إلى بعض الأمور التي تكون محمودة، ولكن عند نزوله في فترة الشتاء فقد تعتبر هذه الرؤية من الرؤى الجيدة والحسنة، وتشير رؤية نزول المطر إلى المرض والمحنة التي يقع فيها الرائي.

كما أن رؤية المطر تشير إلى الرخاء والنعمة التي تحصل المرأة عليهم، وقد تدل على المطر الشديد والطوفان، كما أن من يرى أنه يقوم بمسح ماء المطر على رأسه فقد يدل على أنه يتعرض إلى البلاء ويكون معرض إلى الإصابة بالمرض والمشاكل النفسية التي لا تنتهي، ونزول المطر في مكان معين تشير إلى تعرض الرائي إلى المِحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى