Tafsir ahlam

تفسير حلم رؤية كرة السلة في المنام

تفسير حلم رؤية كرة السلة في المنام

كرة السلة في المنام لعبة الكرة بصورة عامة هي واحدة من أشهر الألعاب الرياضية التي يتم ممارستها في كل دول العالم وتتمتع بشعبية كبيرة، ويحبها الكبار والصغار والنساء والرجال، ولكنها في المنام قد تدل على العداوة والبغضاء، وقد تشير على التنافس والطموح وذلك حسب ما شاهدته في حلمك وحسب طريقة اللعب ولون الكرةـ، لذلك سوف نتعرف على تفسير هذه الرؤية بالتفصيل عبر هذا المقال.

تفسير حلم كرة السلة في المنام للرجل لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية اللعب بالكرة في المنام بقوة دليل على المخاصمة والدخول في عداوة شديدة مع المحيطين بك.
أما إذا رأيت أنك تقوم بإلقاء الكرة إلى مكان بعيد فهذه الرؤية تدل على الترحال والانتقال من مكان إلى مكان أخر.
إذا شاهدت أنك تقوم بلعب الكرة مع مجموعة من الأصدقاء والأشخاص المحيطين بك المعروفين بالنسبة لك، فهي دليل على تحقيق الأرباح والدخول في عمل جديد سوف تحقق من خلاله الكثير من الأموال إن شاء الله.
أما إذا كانت الكرة التي تقوم باللعب بها هي كرة حمراء اللون فيعني ذلك وجود مرأة في حياة الرجل وهو يسعى من أجل الفوز بها.

رؤية كرة السلة في منام العزباء للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أن رؤية الكرة في منام الفتاة العزباء هي دليل على الدخول في علاقة عاطفية عن قريب ولكن هذه العلاقة فاشلة وسوف تكون سبب في إحداث الكثير من المشاكل لها.
رؤية لعب كرة السلة مع فريق متكامل تدل على الخير الكثير وعلى شعور الفتاة بالمسؤولية الكبيرة تجاه أهلها.
أما إذا رأت أنها تقوم باللعب وإحراز الأهداف فهي رؤية محمودة بصورة كبيرة وتعبر عن القدرة على تحقيق الأهداف في الحياة وهي إشارة على الوصول للمناصب العليا.

رؤية كرة السلة في المنام للمتزوجة لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن رؤية الكرة في منام المتزوجة دون اللعب بها هي بمثابة رؤية تحذيرية للسيدة من الدخول في المشاكل بينها وبين شريكها في الحياة.
أما إن رأت السيدة في منامها أنها تقوم بركل الكرة بقوة وبشدة فيعني ذلك زيادة كبيرة في المشاكل بينها وبين زوجها، بسبب رغبته في تحقيق أحلامه وإهماله لها.
أما رؤية اللعب في سعادة مع زوجها أو مع أصدقائها فهي إشارة على شخصية متسامحة محبوبة من قبل الجميع، ودليل على قدرتها على الوصول للأهداف التي تسعى إليها في الحياة.
الإمساك بالكرة يدل على قدرة السيدة على مواجهة أمور الحياة وتحمل مسؤولية بيتها وأبنائها بصورة حسنة.

تفسير حلم رؤية كرة السلة في المنام للحامل لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إذا رأت الحامل في نومها أنها تقوم باللعب بالكرة وكانت سعيدة وقوية باللعب فهذه الرؤية تعبير عن الولادة السهلة الميسرة والتخلص من متاعب الحمل.
لكن رؤية لعب كرة السلة مع عدم القدرة على تسديد الأهداف فيعني الفشل في الحياة ومواجهة العديد من المتاعب الشديدة.
عزيزي القارئ إلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على تفسير حلم رؤية كرة السلة في المنام نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، أما إذا كنتم تريدون تفسير حلم معين فيمكنكم أن تقوموا بمراسلتنا بالحلم وسوف نجيب عنه عن طريق الفريق المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى