Tafsir ahlam

تفسير حلم رؤية فراش النوم في المنام

تفسير حلم رؤية فراش النوم في المنام

فراش النوم في المنام الأحلام قد يرى الإنسان فيها أشياء خيالية وأخرى حقيقية نستخدمها في الواقع مثل فراش النوم الذي يعد أحد قطع الأثاث الهامة لكل غرفة نوم فلا يجوز غرفة نوم بلا سرير حيث أنه موطن الراحة والنوم العميق فما هو مدلوله داخل الأحلام وما هو تفسير رؤية السرير في المنام؟ هل لهذا مغزى معين وإشارة إلى أمر ما؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة التي تتناول بالتفصيل كل ما يخص رؤية السرير في المنام.

أقوال العلماء في تفسير رؤية فراش النوم في المنام

تختلف طريقة تفسير رؤية فراش النوم في المنام من شخص لآخر ومن حلم لآخر حيث أن السرير المنظم تفسيره غير تفسير السرير الغير مرتب كما أن تفسير الجلوس على السرير غير تفسير انكسار السرير وهكذا ومن أشهر التفسيرات الخاصة برؤية السرير ما يأتي:

إن رؤية السرير في المنام الخاص بشخص يعاني من المرض قد يكون إشارة إلى اقتراب أجل ذلك الشخص وموته القريب.
أما إذا كان السرير في المنام يتعرض للكسر أو انفصال أجزاءه بعضها عن بعض فهو دلالة على حدوث فراق قد يكون فراق عن الزوجة أو العمل ودلالة أيضًا إلى تبدل الأحوال إلى أسوء ما يمكن فيطول الهم والحزن الرائي.
فراش النوم في المنام بالهيئة النظيفة المهندمة دليل على تحسن أحوال صاحب الرؤية سواء في وظيفته أو حياته الإجتماعية والمادية.
أما السرير الغير منظف وذات المظهر الرث فهو إشارة إلى المرض في بعض الأحيان كما أنه قد يكون إشارة لحدوث بعض الأمور التي تمنع الرائي من الراحة والاطمئنان في حياته.
الجلوس على السرير إشارة إلى زواج الشاب الأعزب وكذلك البنت العزباء كما أنه دلالة على المولود الذكر للمرأة المتزوجة وكذلك بشارة للرجل بجنس المولود، وبوجه عام هيئة الجلوس على السرير إشارة واضحة إلى السعادة وحل كافة الخلافات والمشاكل.
النوم مع أحد الأشخاص على سرير واحد في الحلم له دلالة على اقتراب توطيد العلاقة مع هذا الشخص من خلال نسب أو اشتراك في مشروع أو عمل ما أو حصول على ميراث ينقسم مع هذا الشخص.

رؤية فراش النوم في المنام للبنت والمتزوجة

إن السرير في منام البنت الغير مخطوبة أو متزوجة له دلالات وتفسيرات تختلف عن تلك الخاصة برؤية السرير في منام المتزوجة سواء كانت حامل أو ترغب فيه، حيث يمكن التفسير على النحو التالي:

إذا رأت البنت السرير في المنام فإنها بشارة لها باقتراب زواجها من شخص صالح، فإذا كان السرير شديد الترتيب ومظهره حسن فهذا يعني مدى تقدير الزوج المستقبلي لها واحترامه وحبه المخلص.
والسرير ذات المفارش بيضاء اللون الغير متسخة في حلم البنت العزباء يشير إلى زواجها من شخص له وضعه في المجتمع ووظيفة مرموقة ويحترمه الجميع أما إذا كان سرير الفتاة في حلمها غير مرتب وبصورة غير لائقة فهو إشارة إلى عدم مناسبة العريس المتقدم لها.
هيئة السرير في المنام الخاص بالمتزوجة يوضح لها نوع العلاقة التي تربطها بزوجها فإذا كان السرير جميل ونظيف فإن زوجها يحبها ويحترمها ويتمتعان بحياة يسودها الألفة أما إذا كان السرير ذات مظهر مبعثر وسيء فإن ذلك إنذار بحدوث خلافات زوجية في القريب.
وفي حال كانت المتزوجة حامل فإن رؤيتها للسرير في حلمها يشير إلى نوع المولود فإذا كانت ترى في منامها سرير صغير وضيق فيدل على أن مولودها ذكر أما إذا لاحظت اتساع في السرير الظاهر في الحلم فهو إشارة إلى أنثى جميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى