Tafsir ahlam

تفسير حلم رؤية اللواط فى المنام

تفسير حلم رؤية اللواط فى المنام

رؤية اللواط فى المنام قد يكون لها بعض الدلالات التي وضحها لنا علماء التفسير، واللواط في المنام قد تشير إلى إتيان الذكور بغير النساء، وهذا على اعتبار ما جاء عن قوم لوط عليه أفضل السلام، وحيث أن الله ألقى بهم العذاب الشديد حيث أنهم قاموا بارتكاب معصية الزنا وعاقبهم الله بالقتل والجرم بالحجارة حتى فقدان الحياة، ويدل رؤية قوم لوط في المنام على  ارتكاب الذنوب والعاصي والسير نحو الكفر، كما أنها تدل على الكفر وكثرة المعاصي التي يعاني منها الرائي والتي تكون سبب في إنزال الله به العقاب، وقد تشير إلى الخير والحصول على مركز جماعي مناسب وجيد ولكن هذا يكون في بعض الحالات وليس جميعها.

تفسير حلم اللواط فى المنام مع صديق

في حالة رؤية الشخص في المنام أنه يلوط مع صديقه فقد تشير إلى إتباع الشهوات والهوى والسير وراء الشيطان، وقد تدل على المتع المحرمة التي يقوم بها الرائي وتدل على اللهو والمعصية التي يسير عليها الرائي في الواقع.

كما أن رؤية اللواط مع صديقة في بعض الأحيان قد يدل على المصالح المشتركة والمنفعة التي يحصل عليها من هذه الفتاه التي يلوط معها، وهذا اجتهاد من العلماء ولكن الله أعلى وأعلم.

وفي حالة رؤية الصديق يفعل الفاحشة مع الرائي وممارسة الزنا معه فقد يدل على الخلق الغير جيد والخلق المذموم، والقيام بالأفعال التي نهانا الشرع عنها ولكن في الواقع قد تشير في بعض الحالات على الحصول على الخير والمنفعة من شخص ما، أو الدخول في تجارة أو مشروع معين مع صديق أو الدخول في علاقة نسب مع شخص معين.

وفي بعض الأحيان قد تشير إلى إتباع الشيطان والسير ورائه وإتباع كافة شهواته، وهذه الرؤية علامة ودليل على تنبيه من الله عز وجل بأنه يبتعد عن الشهوات ويتقرب من الله عز وجل.

تفسير حلم اللواط ومعنى الخير

  • تشير رؤية اللواط في المنام إلى المحافظة على الصلوات في حالة أن الرائي يكون في الواقع ذو حالة نفسية جيدة ومقترب من الله عز وجل، وعليه أن يستغفر بعد الاستيقاظ من هذه الرؤية وتشير إلى الخير والسعادة والمنفعة، ولكن في حالة إن كان الرائي غير ملتزم بالصلوات فقد تدل على أن الرائي يعاني من الحزن والهم والكرب الشديد.

تفسير حلم اللواط من الخلف

  • وتشير رؤية النكاح من الخلف التي هي محرمة من الله عز وجل ورسوله الكريم في الواقع إلى الأفكار الخاطئة التي تدور في عقل الرائي وإلى التخطيط السيئ، وقد تشير في بعض الحالات إلى أن الرائي من أهل البدع والمنكرات وأن الرائي يفعل المحرمات بدون أن يعلم أن هذه الأمور خاطئة.
  • كما أنها تشير إلى المجهود الضائع وإلى صرف الأموال في غير موضعها، وتدل على العيش في الغم والحزن ومشاعر القلق والتعب، ووفي حالة رؤية الشخص يلوط وهو غير راضي عن ذاته فقد يدل على العيش في خير ورخاء والتخلص من المشاكل والهموم التي تتواجد في الحياة.

تفسير حلم اللواط فى المنام للفتاة العزباء

  • عندما ترى الفتاه العزباء أنها تلوط فقد يدل على شهواتها وزينتها التي لا تنتهي، وعند استسلامها فقد تدل على قلة الإيمان والسير وراء الشيطان، فعندما يقاوم صاحب الرؤية هذا الإغواء فقد ينال الخير والبركة والرزق من الله عز وجل ويتمتع بالحياة الخالية من المشاكل والعقبات التي تؤثر على حياته بشكل عام.
  • وهذا التفسير يتعلق أيضا بالمرأة المتزوجة والحامل في حالة رفضها للفحشاء فتكون من الفائزين وفي حالة قبولها فتواجه المشاكل والعقبات في حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى