تفسير الاحلام حرف الثاء

ثياب البارود في المنام

ثياب البرود في المنام

 ثياب البرود في المنام محمد بن سيرين ثياب البرود ( اليمانية ) فإنّه يدل على خير الدنيا والآخرة وأفضل الثياب البرود الحيرة، وهي أقوى

في التأويل من الصوف والبرود المخططة في الدين خير منه في الدنيا والبرود من الإبريسم مال

حرام الخلقان من الثياب غم، فمن رأى كأنّه لبس ثوبين خلقين مقطعين أحدهما فوق الآخر،

دل على موته وتمزق الثوب عرضاً تمزق عرضه وتمزق الثوب طولاً دليل الفرج مثل البقاء والزواج فإن رأت امرأة قميصها خلقاً قصيراً، اقتصرت وهتك سترها ومن مزق قميصه على نفسه، فإنّه يخاصم أهله وتبطل معيشته، فإن لبس قمصاناً خلقاناً ممزقة بعضها فوق بعض، فإنّه فقره وفقر ولده فإن رأيت الخلقان على الكافر، فإنّها سوء حاله في دنياه وآخرته وقيل الثياب المرقعة القبيحة تدل على خسران وبطالة والوسخ هم سواء كان في الثوب أو في الجسد أو في الشعر والوسخ في الثياب بغير دسم يدل على فساد الدين وكثرة الذنوب، وإذا كان مع الدسم فهو فساد الدنيا، وغسلها من الوسخ توبة، وغسلها من المني توبة من الزنا، وغسلها من الدم توبة من القتل، وغسلها من العذرة توبة من الكسب الحرام ونزع الثياب الوسخة زوال الهموم، وكذلك إحراقها وأما البلل في الثوب فهو عاقة عن سفر، أو عن أمرهم به، ولا يتم له حتى يجف الثوب ومن رأى أنّه أصاب خرقاً جدداً من الثياب، أصاب كسوراً من المال

اقرأ أكثر: ماهو تفسير رؤية الأموال في المنام؟

تفسير حلم البارود في المنام لابن سيرين

رؤية البارود في الحلم تدل على صرف المال و غيرها من المعاني سوف نذكرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل إطلاق البارود او من يرى طلقات البارود او إطلاق الباروده في العرس صوت البارود او الخرطوش او إطلاق الرصاص على شخص او اشتعال البارود الاسود لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

تفسير البارود في المنام

البارود في الحلم هو المال الكثير الذي يصرف في امور سوف لن تجلب لصاحب الحلم اي فائدة، و البارود القليل في الحلم أحسن من البارود الكثير، لان البارود الكثير في المنام يدل على التعرض لخسائر ماديه كبيره.

ومن رأى أنه يجمع بارود في المنام فإنه سوف يجمع مالاً، و إيقاد البارود يدل على إتلاف المال على بعض الامور الحكوميه، مثل انجاز معامله او هكذا.02
رؤيا ما يعمل من البارود من جميع الأنواع مما يطلق في الحرب وغيره فإنه كلام يبلغ مبلغ حرقه أو تلفه فإن لم يؤذ فليس للكلام تأثير ولا فائدة
إطلاق النار من بندقية في الحرب يدل على وجود مشكلات خطيرة قد تستمر لفترة طويلة من الزمن.
حلم حشو بندقية،بالخرطوش أو الرصاص، فذلك تحذير شديد من الاستسلام للطبع السيء
حلم البارود يدل على تغيير مفاجئ في العمل بالنسبة للرجل، وبالنسبة للمرأة، هو تغيير غير متوقع في مكان الإقامة.

و صيد الحمام بالبارود يدل على الرفعة و زوال الهموم و الفرج و يدل بأكثر أحواله على الرزق و المال الكثير.
بشكل عام الذخيرة و الخراطيش و البارود في حلم البنت العزباء، لهم دلالات متعلقة بالكسب أو بأسباب العيش، كما يدل حفظ الوقت، و قد يدل على المال المدخر لأن المال يشبه الذخيرة لانه يمثل أسباب أو وسائل كسب معركة الحياة.

البارود في منام المتزوجه قد يدل على النميمة و القذف وقول الكلام الجارح، و المرأة التي ترى في حلمها كأن شخصاً يطلق عليها البارود قد تتعرض إلى ضرر معنوي أو مادي.

اقرأ أكثر: تفسير حلم رؤية الديك فى المنام

تفسير البارود في الحلم لابن سيرين

يذكر مفسر الاحلام محمد ابن سيرين ان حلم البارود يعني ان عليك أن تكون أكثر حرصاً و لديك ثقة كبيرة فيما تفعله.
كما ان رؤيه البارود المسحوق الأسود في المنام يعني عليك أن تتجنب مواقف معينة معرضة للخطر.

يدل البارود أيضاً على عيش حالة او المرور بموقف يتضمن عدم اليقين مع وجود شخص ما يمثل خطر قوي.

رؤية البارود في المنام يعني انك قد تشعر بعدم الاستقرار في حياتك، وتخشى أن تنفجر قريباً.
عندما تستخدم البارود لتفجير شيء ما ، فإن هذا الحلم يدل على أنه يجب عليك الابتعاد عن مكان إقامتك و تغيير مكان السكن، لان المكان الحالي فيه اشخاص غير صالحين او غير مناسبين لك.
إذا حلمت امرأة بالبارود فهذه الرؤيه تدل على أن العلاقه مع الزوج او الحبيب سوف تواجه مشاكل كثيرة، و قد تنفصل عن زوجك أو صديقك.
عندما ترى البارود في نومك فهذا الحلم هو تحذير بأنك لا تثق بالجميع، لذلك عليك تغيير فكرتك هذه و معرفة انك حتى لو كنت لا تؤمن بالآخرين ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك كرههم او التقليل من شأنهم.

إذا كنت تحلم بإطلاق النار من مسدس يستخدم الباروز ، فهذه الرؤيه هي تحذير لك، و انك قد تنتقد أصدقاءك بنية حسنة، لكن الآخرين سوف يسيئون فهم أفعالك.

رؤية أحراق البارود ، فإن هذا الحلم يدل على أنك تتفاعل بسرعة في كثير من المواقف و في كثير من الأحيان، لا تسمع ما يقوله الآخرون لك ، وتحب الهجوم بدون سبب لذلك كنت مراراً وتكراراً محرجاً في حياتك لكنك لم تصلح من نفسك أبداً.

لقد اعتاد الأشخاص الذين يعرفونك جيداً على تصرفاتك هذه ولا يأخذون الأمر على محمل الجد كما كان من قبل.

عندما ترى مسحوق البارود في حقيبة أو في جيبك ، فإن هذا الحلم هو علامة على أنك سوف تواجه مشكلة لأن موقفك يتعارض مع زملائك، و قد يدعوك هذا الحلم إلى تحسين سلوكك.

اذا ترك البارود بقع على يديك أو ملابسك ، فإن هذا الحلم يظهر أن الآخرين لديهم آراء سيئة عنك، لذلك يجب أن تكسب احترامهم وتغرس الخوف.

غالباً ما تمثل الأحلام بالبارود احتمالاً خطيراً أو خياراً لا يحبه الآخرون، كما أنه يدل على الغضب أو الشجاعة.
يدل مسحوق البارود الأسود على شخصاً ما فقد السيطرة على حياته تقريباً.

اقرأ أكثر: تفسير الاحلام سورة الاعلى وسبح في المنام

تفسير البارود في الحلم للامام الصادق

يذكر مفسر الاحلام الامام الصادق ان البارود في حلمك بالتأكيد يدل على حدث ما او تغيير ما سوف يؤثر بشدة على حياتك، و قد تواجه تغييراً هائلاً أو ثورياً في حياتك المهنية أو حياتك الشخصية أو استثماراتك. وقد يؤثر أيضاً على المقربين منك ، سواء أكان ذلك جيداً أم سيئاً.

إطلاق البارود في الحلم يعني انك قد يتم فصلك بشكل غير متوقع من العمل دون إشعار مسبق أو تنبيه، او انك سوف تقع في حالة لم تفكر أبداً في الوقوع فيها.

في بعض الأحيان، قد يدل البارود في الحلم انك سوف تتراجع خطوه الى الوارء و قد يتعين عليك العمل تحت امرة زملائك الصغار في العمل.

انفجار البارود في المنام يدل على حدوث شيء ما سوف يؤثر على حياتك الأسرية، و علاقتك بزوجك أو زوجتك والأطفال، و ربما ستفقد فجأة الثقة والاحترام اللذين تلقيتهما منهم.

و قد تصل حياتك المهنية إلى طريق مسدود مؤقت أو منعطف حرج، لكن الايجابي في هذا الحلم ان الانعطافات ليست دائماً سيئة ، يمكنك أن تجد الآلاف من الأشخاص الذين نجحوا في حياتهم بسبب مثل هذه المواجهات .

رؤية البارود في حلمك يعني ان الشركة التي تعمل فيها و التي كسبت ائتمان المستثمرين لعقود من الزمن والتي لم تواجه أزمة مالية من اليوم الأول ، ستنهار فجأة.

كما يدل هذا الحلم ان عليك ان تكنون حكيماً وذكياً في ادارة اموالك و الأمر نفسه ينطبق على مدخراتك المصرفية والاستثمارات المتعلقة بالعقارات والمزارع.

وجود البارود في المنام قد يعني انك سوف يتركك خطيبك أو زوجتك و الذي كنت تفتخر به.

في بعض الأحيان رؤية البارود يعني ان صاحب الحلم سوف يقابل أميرة أحلامك أو أمير أحلامك، و الشخص الذي كنت تتمنى أن يحبك، سوف يأتي يتسول من أجل حبك.

الحلم بالبارود يعني ان أقاربك الذين اختفوا منذ فترة طويلة ربما سيظهرون فجأة مع ثروة من المال سوف تغير المسار الذي كنت تتبعه حياتك.

رؤية البارود تدل على وقوع مشكلة ما سوف تجعل حياتك التي كانت تتدفق في الفرح و التي كانت خالية من الهموم ستواجه بعض الطوارئ التي قد تحتاج إلى قدرات و رد فعل عفوية حاسمة.

اذا رأيت بارود في البيت في حلمك هذا يعني ان العالم الحالي الذي تعيش فيه ليس آمناً أبداً، لذلك يخبرك هذا الحلم إلى أن عليك ان تكون وقائياً ونشطاً، و ان تحاول دائماً أن تظل واعياً بأنشطتك اليومية والعلاقات المجتمعية.

البارود في الحلم يعني انك ربما ستبدأ في اتخاذ قرارات مهمه سوف تؤثر عليك و كذلك على الآخرين.
و هذا يعني أنه قراراتك يجب أن تكون مدروسًه، و ان تكون دقيقاً في اتخاذ القرارات والمضي قدماً في حياتك، و ان تفكر دائماً في الجوانب المختلفة للموقف قبل الإسراع للوصول إلى نتيجة.

الحلم الذي يحتوي على بارود يعني انك سوف تفقد أحياناً فرصاً او أصدقاء ثمينين بسبب تحيزك لطرف ما، وبالتالي من المستحسن ألا تلعب دور الحكم او القاضي حتى تتجنب المشاكل المتفجرة في حياتك ، إلا إذا كنت بحاجة لحدوث كثير من المتاعب في حياتك و بدون ضمانات للنتائج التي سوف تحصل عليها بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى