تفسير الاحلام القبر في المنام

تفسير الاحلام القبر في المنام

تفسير الاحلام القبر في المنام هو في المنام سجن، والسجن قبر، فمن رأى أنه يسكن قبراً وهو حي فإنه يسجن، ومن بنى قبراً في منامه عمر داراً، ومن حفر قبراً وكان عازباً تزوج.
ومن رأى: أنه قائم على قبر ارتكب ذنباً بقوله تعالى: ” لا تصل على أحد منهم مات أبداً ولا تقم على قبره “. ومن حفر قبراً في أرض لا جدار فيها فإنها دار الآخرة، فإن دخله فقد حان أجله، والقبور المعروفة أمر حق، والقبور المجهولة قوم منافقون، لقوله تعالى: ” وما أنت بمسمع من في القبور “. ومن حفر قبراً على سطح فإنه يطول العمر، ومن زار القبور فإنه يزور المساجين، والمطر على القبور رحمة من الله تعالى، والقبور تدل على الأسفار والأزواج والسجون.
ومن رأى: أنه يردم قبراً تطول حياته وتدوم صحته.
ومن رأى: أنه دفن في قبر من غير أن يموت فيصيبه هم أو ضيق في أمره.
ومن رأى: أنه نبش قبر ميت فإنه يطلب طريقه، فإن كان الميت عالماً، فإن ذلك علم يصيبه، وإن كان غنياً فيصيبه غنى، فإن وصل إليه في قبره فرآه حياً، فإن ذلك المال حرام، وإن وجده ميتاً لم يصب ذلك المطلب.
ومن رأى: أنه نبش قبر رسول الله فإنه يجدد ما درس من سنته إلا إن كسر عظامه فإنه يخرج إلى بدعة وضلالة، ومن نبش قبر كافر أو ذي بدعة أو أحد من أهل الذمة طلب مذهب أهل الضلال أو عالج مالاً حراماً بالمكر والخديعة، وإن أفضى النبش إلى جيفة متحللة كان ذلك أدل في الوصول إلى الفساد المطلوب.
میلر
قبر:
إذا رأيت قبوراً في الحلم فهذا ينبئ بالحزن والفشل والخسارة في العمل. إذا كانت القبور قلوبة فإن هذا ينبئ بالإصابة بمرض عضال والموت. إذا رأيت قبرك في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستصاب بالمرض وتعيش في جو من الحزن والهم. إذا قرأ الشاهد المكتوب على القبر فهذا ينبئ بأنك سوف تكلف بأعمال لا تحبها.
إذا حلمت برؤية قبر حفر حديثاً فسوف يتحتم عليك أن تعاني من أخطاء الآخرين. إذا زرت قبراً حفر حديثاً فإن أخطاراً ذات طبيعة جادة تحيق بك.
الحلم بقبر حلم مشؤوم وسوف يعقبه حظ سيئ في إجراءات العمل، كما يهدد أيضاً بالمرض. إذا حلمت بالمشي فوق القبور فإن هذا ينبئ بموت مبكر أو زواج تعيس. إذا نظرت في قبر فارغ فإن هذا يدل على خيبة أمل وفقدان أصدقاء إذا رأيت شخصاً في قبر والتراب يغطي جسمه ما عدا الرأس فسوف يصيب موقف محزن ذلك الشخص وسوف تمنى أنت بخسارة ممتلكات. إذا رأيت قبرك في الحلم فإن هذا ينبئ أن الأعداء يعملون دونما كلل أو ملل لإيقاعك في كارثة وسوف ينجحون في ذلك إذا لم تكن يقظاً محترساً.
إذا حلمت أن تحفر قبراً فإن هذا يعني قلقاً على تعهد إذا أن الأعداء سوف يسعون إلى الإيقاع بك ولكنك أنهيت حفر القبر فسوف تتغلب على العقبات. إذا كانت الشمس مشرقة فسوف يأتيك الخير من إرباكات ظاهرية. إذا رجعت إلى جثة لتدفنها فرأيتها قد اختفت فسوف تأتيك المتاعب من جهات مجهولة.
إذا حلمت امرأة أن الليل قد باغتها وهي في مقبرة وأنها لم تجد مكاناً تنام فيه سوى قبر مفتوح فإن هذا ينبئ أنها سوف تواجه حزناً وخيبة أمل بسبب موت أو أصدقاء مزيفين. قد تخسر في الحب وستجد أن أشياء كثيرة تسعى إلى إيقاع الأذى بها. إذا رأيت مقبرة قاحلة ما عدا قمم القبور فإن هذا يعني حزناً كثيراً ويأساً لفترة من الوقت ولكنك إذا تحملت أعباءك في صبر فسوف تجد فوائد أكبر ومتعة في انتظارك.
إذا رأيت جثتك في قبر فإن هذا ينذر بغم يائس ومقنط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock