Tafsir ahlam

الاسد في المنام للمتزوجة

رؤية الاسد في المنام للمتزوجة لابن سيرين

من المتعارف عليه أن رؤية الاسد في المنام من الأحلام التي تصيب صاحبها بالرعب والخوف ويحتاج إلي معرفة تفسيرها وتأويلها، حيث أن الأسد معروف بأنه من الحيوانات الشرسة التي تهاجم الانسان والحيوان وتأكل لحومهم، ولكن رؤية الاسد تحمل معاني جيدة وأخري سيئة وتختلف بإختلاف حالة الرائي، وسوف نعرض في هذا المقال تفسير رؤية الاسد في المنام للمتزوجة لابن سيرين .

تفسير رؤية الاسد في المنام للمتزوجة لابن سيرين

  • يقول تفسير ابن سيرين أن رؤية المرأة المتزوجة للأسد في المنام دليل علي الثراء والمال الوفير الذي سوف تحصل عليه تلك المرأة في الفترة القادمة من حياتها.
  • وكذلك إذا رأت المرأة المتزوجة معركة مع الأسد وانها تهزمه دل ذلك علي حصولها علي مال كثير ومنافع عدة في حياتها، وكذلك إذا رأت أنها قتلت الاسد دل ذلك علي الرفاهية التي سوف تحصل عليها وأنها سوف تترقي في العمل وتصبح في مكانة مرموقة.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك أسد يهجم عليها دل ذلك علي وجود أعداء في حياتها يريدون بها الشر ويكيدون لها المكائد.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة ينظر إليها ويتقدم في إتجاهها كان ذلك له دلالة علي وجود شخص حاسد يتمني لها الشر، ويحقد عليها في أمور حياتها كلها سواء الأسرية أو العملية.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تطرد الاسد من منزلها دل ذلك علي تمتعها بالقوة، وأنها تستطيع أن تحافظ علي بيتها وأولادها، وإذا رأت صغير الأسد في بيتها دل ذلك علي بشارة لها بحدوث حمل في القريب العاجل، أو حصولها علي أخبار سعيدة ومفرحة.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة زواج الاسد من أنثاه في المنام دل ذلك علي وجود كرب شديد في حياة المراة المتزوجة وانه سوف يحل عن قريب.
  • إذا رأت المراة المتزوجة أنها تركب علي ظهر الأسد في المنام دل ذلك علي أنها سوف تقترب من الشخص الحاكم للبلد وأنها سوف تحصل علي منفعة كبيرة وسوف تتمتع بمزايا عديدة.

تفسيرات اخرى لابن سيرين

  1. قيل أنه إذا رأت المراة المتزوجة اسد أليف دخل إلي بيتها وكانت مريضة في الواقع كان ذلك بشارة بالشفاء من المرض والتخلص من الألم.
  2. وقيل أيضا إذا رأت المرأة المتزوجة مضاجعة الأسد دل ذلك علي القوة والنجاة من الأعداء، ودلالة بأنها سوف تنال خير كثير.
  3. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تحولت إلي أسد فإن ذلك الحلم معناه أنها سوف تكون شخصية قاسية وأنها ستقوم بظلم احد ما وتأخذ حقوقه والله أعلي وأعلم.
  4. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأكل لحم الأسد دل ذلك علي إنتصارها علي أعدائها، والتغلب علي مشاكلها والتخلص من الخوف الذي كان يهددها في عهد سابق.
  5. ويشير أيضا ابن سيرين الى أن رؤية الاسد في منام المرأة المتزوجة يكون دلالة علي سوء طبع زوجها وظلمه لها ومعاملتها معاملة سيئة.
  6. وإذا رأت المرأة المتزوجة أن الاسد قادم نحوها ولكنه لاينظر إليها ولا يخالطها ولا يؤذيها دل ذلك علي عدو تخاف منه، ولكنه لن يؤذيها إلا بشعور الخوف فقط الذي تشعر به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى