تفسير الاحلام حرف الشين Tafsir Al Ahlam

تفسير الاحلام شبح في المنام

0
(0)

تفسير الاحلام شبح في المنام

تفسير الاحلام شبح في المنام تدل رؤية الأشباح في الحلم على وقوع مشاكل غير متوقعة. إذا كان الشبح متشحاً بالبياض فإن هذا ينبئ بأن المرض سوف يصيب صديقاً عزيزاً عليك أو بأنك ستخسر في بعض أعمالك. إذا كان متشحاً بالسواد فاحترس ممن حولك لأنهم يخدعونك ويكنون لك الغش والنوايا السيئة. إذا تكلم الشبح فالشر والمشاكل قاب قوسين منك أو أدنى، ويمكنك تفادي ذلك بالحكمة سماع صوت العقل في تصرفاتك. إذا سمعت الأشباح تطرق الأبواب أو الجدران فهذا ينبئ بأحداث مؤلمة سوف تقع فجأة. إذا رأيت الأشباح تتحرك تحت ستارة من قماش أو تتحرك خلفك فهذا نداء لك لضبط مشاعرك إذ أنك تقدم على ارتكاب حماقة قد تواجه مشاكل وتتشاجر مع آخرين. إذا رأيت شبح صديقك معلقاً في غرفتك فهذا ينبئ بأنك ستواجه الإخفاق والخيبة وسوف يلازمك شعور بعدم الأمان.
إذا سمعت موسيقى تنطلق من الأشباح فإن هذا ينبئ بأحزان وتبدلات في محيط الأسرة.
إذا حلمت أن شبحاً يلحق بك فهذا ينبئ بدخولك في أحداث غريبة ومثيرة. إذا هرب منك الشبح فإن هذا يدل على أن المشاكل التي تحيط بك سوف تضعف وتخف حدتها.
احذر على نحو غير طبيعي من جميع من يعتمدون عليك. كارثة تنتظرك وتنتظر من يخصونك. الأملاك والحياة معاً عرضة للخطر. على الشبان أن يكونوا بلا تردد مستقيمين في اتصالاتهم مع الجنس الآخر. قد تعامل الشخصية على نحو يقلل من أهميتها.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق